تحميل لعبة DOP: Draw One Part [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد

تحميل لعبة DOP: Draw One Part [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد ، DOP: Draw One Part مهكرة هي أحدث لعبة ألغاز من ناشر SayGames الشهير و في اللعبة ، يحل اللاعب الألغاز عن طريق رسم الرقم المفقود في كل شاشة للفوز ، أولاً ، دعنا نكتشف بعض الميزات الخاصة التي تجلبها هذه اللعبة.

 

نوع لعبة اللغز ليس غريبا على أولئك الذين يحبون تحدي دماغهم. ألعاب الألغاز الساخنة الأخيرة التي ربما تعرفها هي Happy Glass أو Passion Puzzle. معظم هذه الألعاب تجلب ألغاز غير منطقية تجعل اللاعبين يشعرون بالدهشة للغاية عند العثور على الإجابة الصحيحة لكل سؤال. في الآونة الأخيرة ، أطلق الناشر SayGames لعبة ألغاز بأسلوب خاص تمامًا يتم رسمها مباشرة على الشاشة لحل اللغز. نعم ، هذا هو DOP: Draw One Part - لعبة تم إصدارها للتو منذ وقت ليس ببعيد ، ولكنها تلقت بسرعة أكثر من 5 ملايين عملية تثبيت على Google Play حتى الآن.

على وجه التحديد ، DOP: Draw One Part مهكرة ستجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم فنان عبقري ، يمتلك موهبة حقيقية. سوف تكتشف طريقة اللعب من البسيط إلى المتقدم المدمج. خذ وقتًا للتفكير في اللغز وارسم الحل. ثم تحول إصبعك إلى قلم رصاص متعدد الوظائف وترسم على الشاشة. للوهلة الأولى يبدو الأمر سهلاً ، مع الجزء المفقود من الكائن ، يمكنك فقط رسم الجزء المفقود لإكمال السؤال. ومع ذلك ، لتكون قادرًا على إكمال التحدي الكامل الذي تتطلبه هذه اللعبة من اللاعبين لتحقيق أقصى استفادة من تفكيرهم أثناء الاستمتاع.

 

تحميل لعبة Pokémon Smile [آخر نسخة] للأندرويد

 

مميزات لعبة DOP: Draw One Part [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد

 

  •  تجلب لك لعبة فريدة من نوعها مزيجًا ماكرًا من الألغاز المنطقية والرسم.
  •  المرح والتعليم لجميع الأعمار - توسيع النظرة العامة مع الألغاز المختلفة.
  •  اللعب السلس والادمان
  •  إصبعك هو قلم الرصاص - ارسم الحل
  •  ستجعل الصور غير المتوقعة والمضحكة يومك!
  •  سوف يدفعك أسلوب اللعبة ذو المظهر الطري إلى الخيال والإبداع