فور تنزيل لعبة فيفا 2012 عزيزي القارئ سوف تستمتع بواحدة من أفضل ألعاب كرة القدم التي قامت بتطويرها EA-SPORTS الغنية عن التعريف ، ولعبة فيفا تعتبر لعبة شبيهة تقريبا بباقي ألعاب كرة القدم مثل سلسلة بيس مهكرة و سلسلة دريم ليج مهكرة كما تجلب لعبة FIFA 12 مهكرة من ميديا فاير مجموعة من التحديثات في قائمة الاعبين و البطولات والدوريات كما تحتوي اللعبة على وضع مميز وهو وضع Become Pro التي تتيح لك اللعب كلاعب أو حارس مرمى ويمكن لعبها مع عدة أشخاص.

 

فيفا 2012 للموبايل هي لعبة من صنف كرة القدم وهي من تطوير EA Canada ، ونشرته Electronic Arts في جميع أنحاء العالم تحت علامة EA Sports ، وتم نشرها في سبتمبر 2011 على أجهزة البلايستيشن و اكس بوكس و أجهزة الوي قبل أن يتم توفيها على أجهزة الأندرويد و IOS ، فلعبة فيفا 2012 للاندرويد لعبة كرة قدم شهيرة وهي الان متاحة لنظام الأندرويد وموجهة خصوصا لعشاق ألعاب كرة القدم وتتيح لك اللعبة اللعب ضد أندية مشهورة في كرة القدم والمشاركة في البطولات والإرتقاء في قائمة الترتيب بتسجيل الأهداف وسحق خصومك ، عند تحميل لعبة فيفا 2012 للاندرويد من ميديا فاير يمكنك المشاركة في المباريات او لععبها تلقائيا إذا كنت واثق من قدرات فريقك وبعد نهاية المباراة يمكنك مشاهدة الإعادة للإستمتاع باهداف المباراة.

 

لعبة فيفا 2012 بدون نت يتم التحكم فيها إعتمادا على اللعب الذي يمتلك الكرة أي ان أزرار التحكم الموجودة أسفل شاشة الهاتف تعمل باللمس و تقوم بالتبديل بين لاعبيك وتمرير الكرة بين لاعبين للوصول إلى مرمى الخصم ، لعبة كرة القدم فيفا FIFA 12 تتمتع برسومات واقعية جدا و أصبح بامكنك اختيار الكرة وسرعة عالية في الكفاح والاصطدامات لاعبي كرة القدم بحيث لا يكاد يميز اللعبة عن الواقع وفي هذه مشجعي لعبة جديدة سوف يجتمع تحسين اللعب والتعليقات واقعية للغاية، في اللعبة هناك 30 بطولات الدوري التي 570 فرق العالم أفضل و12620 اللاعبين.

 

مميزات لعبة كرة القدم فيفا 2012 FIFA مهكرة من ميديا فاير

 

  • طريقة لعب واقعية - تعكس طريقة اللعب كرة القدم في العالم الواقعي مع تحكم متطور بالكرة وإطلاق نار سريع الاستجابة وتمرير سريع.
  • المراوغة بزاوية 360 درجة - سيوفر نظام المراوغة الحقيقي بزاوية 360 درجة تحكمًا أدق في المراوغة ، مما يتيح للاعبين إيجاد مساحة بين المدافعين لم تكن ممكنة في السابق.
  • الوضع الوظيفي - اختر أن تبدأ حملتك كلاعب أو لاعب / مدير أو مدير بينما تقود ناديك خلال 15 موسماً من لعب الدوري. بالإضافة إلى ذلك ، يتنافس اللاعبون على التفوق العالمي في المنافسة الدولية كل 4 سنوات. يتم تصنيف نجاحك كلاعب أو مدير من خلال نظام FAME. كلما كان أداؤك أفضل ، زاد عدد الشهرة التي تتلقاها وستتاح المزيد من العروض المرموقة في رحلتك لتصبح أسطورة كرة قدم دولية.
  • كن حارس المرمى - سيطر على حارس المرمى وسيطر على اللعبة من أهم موقع على أرض الملعب. انغمس في اللقطات والصلبان المقطوعة واثبت أنك رقم واحد في فريقك.
  • وضع التحدي - تنافس في العديد من التحديات القائمة على السيناريوهات لكسب نقاط يمكن استخدامها لشراء عناصر للمحترفين وفريقك في متجر المعجبين الافتراضي.
  • Soccer IQ - هل تعتقد أنك تعرف كرة القدم الخاصة بك؟ اختبر معلوماتك عن كرة القدم الحقيقية من خلال لعبة التوافه المصغرة.
  • متتبع الأداء - ستتمكن من متابعة تقدمك من خلال FIFA Soccer 12 باستخدام نظام تتبع كرة القدم الشامل وتقييم مدى نجاحك في إكمال التحديات وأوضاع اللعبة المختلفة. سيتعين عليك استكشاف اللعبة بأكملها وما يجب أن تقدمه حتى يتم اعتبارك نجم كرة قدم كامل.
  • المصادقة الكاملة - أكثر من 30 دوريًا مرخصًا رسميًا و 500 فريق مرخص وأكثر من 15000 لاعب.

 

إذا كنت من عشاق ألعاب كرة القدم وقمت بتجربة سلسلة ألعاب دريم ليج لكرة القدم وسلسلة ألعاب بيس لكرة القدم فالان حان الوقت لتقوم بتجربة واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم في العالم وهي سلسلة ألعاب فيفا المهكرة الغنية عن التعريف لهذا عزيزي القارئ قم بتحميل اللعبة من الرابط الموجود أسفل هذه المقالة وقم بتثبيت APK للعبة على هاتفك المحمول او التابلت و إفتحها و إبدا المسار مع فريقك لحصد الألعاب و البطولات وقم بشراء وبيع الاعبين وقم ببناء فريقك المثالي.